tura
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tura

منتدبات طورة الغربية ترحب بالجميع

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بعض مما يحدث للأطفال طورة الغربية
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 10:28 am من طرف عاطف مصطفى عبادي

» Middle English lit
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 2:10 pm من طرف Admin

» ?What is english literature
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 2:06 pm من طرف Admin

» Modern literature
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 1:20 pm من طرف احمد رسمي قبها

» The English Renaissance
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 1:19 pm من طرف احمد رسمي قبها

» Old English lit
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 1:14 pm من طرف احمد رسمي قبها

» الانتخابات
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 10:23 am من طرف Admin

» صور لبلدة طورة الغربية
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 11:57 am من طرف عبيدة فيصل فضل علوش

» ضروري الدخول
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 3:26 am من طرف Admin

Panda Global Protection
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 3:44 am من طرف Admin
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي 110692994
Panda Global Protection الباندا او الدب القطبي اكثر برامج الحماية في اوروبا فهو يحتوي علي قاعدة بيانات عملاقة من الفيروسات وايضا لديه القدرة علي اكتشاف انواع الفيروسات التي لم تصدر لها قاعدة بيانات بعد …

تعاليق: 2
kaspersky antivirus 2009 final
كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 7:16 am من طرف وليد قبها
kaspersky antivirus 2009 final
لا أعتقد أن البرنامج بحاجة لشرح لأن الكل يستعمله وهو من أفضل مكافحات الفايروس
اترككم مع الرابط
http://rapidshare.com/files/165476840/MyEgy.com.KAV.2009.rar
و للمفاتيح الفعالة
http://www.ziddu.com/download/2700733/MyEgy.com.AV2009.rar.html
ارجو الرد

تعاليق: 2
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

كلمات اغنية (here)للملك inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو يا عمي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kbha 3rfat
مشرف
مشرف

العمل/الترفيه : nothing..i still wait..and lookinf for job

كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اغنية (here)للملك inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو يا عمي   كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالأربعاء نوفمبر 12, 2008 6:11 pm

[Would you dance if I asked you to dance? سترقصين لو أني طلبت منكِ أن ترقصي ؟

Or would you run and never look back? أم أنكِ ستهربين مني ولن تلتفتي إلي ؟

Would you cry if you saw me crying? وهل ستبكين لو أنكِ رأيتني أبكي ؟

And would you save my soul to night? وستنقضين روحي هذه الليلة

Would you tremble if I touch your lips? هل سترتعشين لو أني لمست شفاكِ

Or would you laugh? Oh, please tell me this أم ستضحكين لي... أرجوكِ أضحكي.

Now wouldn't you die? For the one you love? وهل لك أن تضحين من أجل من تُحبين ؟

Oh….hold me in you arms to night. فضميني إلى صدرك اللـــــــــــيـلة

I can be your hero baby. أستطيع أن أكون بطلك

I can kiss a way your pain. وبأ مكاني تقبيل خطى الألم منكِ

I'll stand be you for ever وسأقف إلى جانبك للأبد

You can take my breathe a way فأنتِ من يستطيع أخذ أنفاسي بعيداً معه

Would you swear that you'll always be mine هل لكِ أن تحلفي بأن تكوني لي وحدي?

Or would you lie? Would you run and hide? أم انكِ تكذبين وتريدين الهروب والاختفاء عني.

Am I in too deep? Have lost my mind? ألم أعد في أعماقكِ ؟ أم أني فقدت عقلي !

I don't care you're here to night لم أعد أهتم بوجودكِ معي ولكن

I can be your hero baby أستطيع أن أكون بطلك

I can kiss a way the pain وبأ مكاني تقبيل خطى الألم منكِ

I'll stand be you for ever وسأقف إلى جانبكِ للأبد

You can take my breathe a way فأنتِ من يستطيع أخذ أنفاسي بعيدا معه. [/right][/left][/justify]
Admin
Admin
Admin

العمل/الترفيه : stdent

كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Empty
مُساهمةموضوع: thanx   كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 3:15 am

this song is very beutiful keep going
https://tura.7olm.org
kbha 3rfat
مشرف
مشرف

العمل/الترفيه : nothing..i still wait..and lookinf for job

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية (here)للملك inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو يا عمي   كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 4:24 am

thx alot ADMIN

u r welcome
وليد قبها

وليد قبها

العمل/الترفيه : student

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية (here)للملك inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو يا عمي   كلمات اغنية (here)للملك   inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان  بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو   يا  عمي Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 7:20 am

تسلم يا مان على الموضوع الحلو
امتعنا بأعمالك دايما

كلمات اغنية (here)للملك inreque eglasies..للمعجبين طبعا فانريكي..وانا كمان بهديها لكل عضو جديد في المنتدى..ويلكموووووووووووو يا عمي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل واكتب الاغنية الي بدك ياها ...وانا جاهز
» اغنية تامر حسني ارجعلي
» اغنية وطنية منهابك يا محتل
» اغنية ''Sway'' لفرقة ''PussyCatDolls'' لمحبي الرقصة البرازيلية ..!!!
» بدي ترحيب غير شكل